ينظمه مركز الإمام الشافعي

الملتقى الرابع عشر للرجال (قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي )

  • الملتقى الرابع عشر للرجال (قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي )

عربي قبل 5 سنة

ينظمه مركز الإمام الشافعي

الملتقى الرابع عشر للرجال (قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي )

* عبدالحميد الهمشري

 ينظم مركز الإمام الشافعي في العاصمة الأردنية – عمان في مقره الكائن بأبو علندا - قربالجامع الكبير ،عمارة أبو حسان،  الملتقى الرابععشر للرجال تحت عنوان (قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي ) .

كون الثقافة هي الموجه الأساس في كل ميدان، سواء أكان ذلك للأفراد أم للجماعات بل وللشعوب.. وميدان الثقافة بصنوفها  قديماً من خطابة و كتابة، فلا يزال هذا اللون سائداً إلى يومنا هذا،

وتطور حتى بلغ ألواناً عدة، وقد تفنن الناس في تصويره بل وتزويره، حتى بلغ صوراً كثيرة، وتفشى فيهم فشو النار في الهشيم، فما عاد صغير ولا كبير ولا دولة ولا جماعة ولا تنظيم إلا وله صلة مباشرة بواحد أو بأكثر من ألوان هذه الثقافة.

وهي في مكان من الخطورة، الأمر الذي يدعو إلى التنبيه والتخدير ولفت النظر كيف يمكن الاستفادة منه والحذر في آن واحد. واضطلاعاً بمسئوليتنا -في مركز الإمام الشافعي- أردنا رصد هذه القنوات التواصلية، لتوضيح خيرها وشرها، فكان منا أن رتبنا ملتقى تحت عنوان: "قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي"، والذي يقدم فيه كل من:سعادة الدكتور سمير مراد ،سعادة الدكتور يوسف مسلّم،سعادة الأستاذ سالم الزيود.

ويدير الجلسة: سعادة الدكتور حسين الدريديبورقات بحثية ثلاث وتحت العناوين:الإعلام المباشر،الإشاعة والتبين ،الجريمة الإعلامية..  وذلك يوم السبت 1/4/2440هـ الموافق 8/12/2018مـ.بحيث تبدأ الفعاليات الساعة الثالثة مساء.

ملاحظة: الدعوة عامة للرجال والنساء.

وستكون كامل فعاليات الملتقى على البث المباشرعلى صفحتنا على الفيسبوك(مركز الإمام الشافعي https://web.facebook.com/emamshaficenter/

وعلى قناتنا على اليوتيوب (مركز الإمام الشافعي)

https://www.youtube.com/channel/UC8S5E1E8NI9LFWv4z0VuoMw

للاستفسار: 0775999500 0788654635 0795376979

التعليقات على خبر: الملتقى الرابع عشر للرجال (قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي )

حمل التطبيق الأن